بيرزيت مدينة جامعية خضراء
أخبار بيرزيت
رسالة البلدية
سبوت لايت
عيد الميلاد المجيد لعام 2020في ظل ظروف كورونا
اضاءة بلدة بيرزيت مساء اليوم الأحد 13/12/2020 شجرة عيد الميلاد المجيد لعام 2020 في ميدان الشهيد صدام حسين وسط البلدة بحضور رجال الدين وممثلي الاجهزة الامنية وممثلي التنظيمات وممثلي مؤسات الشريكة للمجتمع المحلي واعيان البلدة .
أعرب السيد ابراهيم سعد رئيس بلدية بيرزيت في حفل اضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد عيد الفلسطيني الأول ولنبرق للعالم رسالة سلام ومحبه بعيد رسول السلام والمحبة
كما اكد السعد ان بيرزيت قدمت العام الماضي نموذجا لافتا خلال أعياد الميلاد في نفس المكان الذي كان يعج بالحضور بأهل بيرزيت وزوارها وضيوفها وبحضور سيادة عطاالله حنا و دولة رئيس الوزراء د. محمد اشتية وعطوفة د. ليلى فنان نحافظ محافظة رام الله مااكبر الفرق بين الأمس والماضي. الأمس كان يعج نشاطا وفرحا واحتفالا وطقوسا اما اليوم نواجه جميعا بقوة وتضامن واستدراك الجائحة التى ألمت بالعالم اجمع ولكن هيهات ان تخضعنا نحن شعب الجبارين لاستمرار وجودنا وتأصلنا في هذه الأرض .
ونأمل ان تضي هذه الشجرة قلوب وعقول وضمير كل فلسطيني ليقوم بواجبه في خدمة شعبنا وتعزيز صموده وان نبقى نجمة الميلاد متلألاه الى جانب الحق لا وجه له سوى وجه واحد .
متمنيا ان يكون العام القادم أجمل ونعود لحياتنا الطبيعية ونحتفل باعيادنا ومناسبتنا الوطنية وان يكون اسرنا متحررين والفرج القريب انشالله وان يحل السلام والعدل على أرض السلام
عيد ميلاد مجيد لكل بيرزيت والوطن والعالم .
واضاف الاب لويز حزيون هذا الميلاد يختلف عما سبقه هو طفل ميلاد بيت لحم ،طفل ميلاد الفلسطيني الأول ولكن جوهر الميلاد بقي هوهو رغم الجائحه ،انتم نور العالم يضي نوركم للناس ويرو أعمالكم الصالحه .
كما قال فضيلة الشيخ عصام رمانة السلام على شعبنا الفلسطيني تأتي ذكرى ميلاد المسيح عليه السلام مبشرا يحتضن في الارض المباركة هذه الأرض التي احتضنت الانبياء جميعا ، أرض مباركة كقضيتنا مباركة بوحدتنا الوطنية .
كل عام وفلسطين واهلها بالف خير
كل عام وبيرزيت بالف خير